أخبار مصرسلايد

رأت الرسول في المنام وتنبأت بوفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة ضحية حادث الدهس بأسيوط

ضحية حادث الدهس بأسيوط
ضحية حادث الدهس بأسيوط

خيمت حالة من الحزن على أهالي منطقة المعلمين بمدينة أسيوط، أمس الأربعاء، بعد وفاة الطالبة “منة الله هشام” متأثرة بإصابتها في حادث مروري مروع.

وفي يوم 22 أغسطس الماضي كانت منة الله هشام ثابت، وترافقها شقيقتها في طريقهما إلى تمرين السباحة، وأثناء عبورهما الطريق كانت هناك سيارة نقل تقف في الطريق، ولكن بشكل مفاجئ تحركت السيارة ووقعت “منة الله” أمام عجلات السيارة الأمامية، حيث دهستها السيارة، وفر قائد السيارة هاربا.

وقد أسفر الحادث إلى إصابة الطالبة بكسور في العمود الفقري والحوض، وتمزق بالجلد، وخروج الأمعاء من جسدها، وقد خضعت لـ9 عمليات جراحية بمستشفى أسيوط الجامعي.

ومنذ يوم الحادث انتشرت عدد كبير من المنشورات الداعمة للفتاة منة الله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إضافة إلى نداءات لرئيس الجمهورية ورئاسة الوزراء للتدخل لعلاج الفتاة بالقاهرة، وبالفعل استجاب الرئيس السيسي للمطالب، وأمر بنقلها لمستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة.

اللحظات الأخيرة في حياة ضحية حادث الدهس بأسيوط

وتروي والدة “منة الله” تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ابنتهما، وقالت: “أنا مطمئنة ومرتاحة يا ماما، علشان شفت الرسول في المنام، كده خلاص يا ماما أنا حاسة إني هموت”.

واستكملت الأم: “قالتلي أنا عارفة إني تعبتك أنت وبابا معايا، معلش سامحيني، مش هتتعبي تاني، خلاص يا ماما حاسة إني هموت”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى