ثقافة و فن

طبيب أورام يكشف نسبة الشفاء من مرض نيللي كريم

مرض نيللي كريم
نيللي كريم

كتب | شادي زعبل

أثار خبر إصابة الفنانة نيللي كريم بأحد الأورام في الغدة النكافية حزن العديد من متابعيها بالإضافة إلى الموجودين بالوسط الفني.

وكشف الدكتور مدحت خفاجة، أستاذ جراحة الأورام، حقيقة مرض نيللي كريم بعد استئصالها ورم حميد من وجهها.

موضحًا أن ورم الغدة النكافية الذي أصيبت به هو الأكثر انتشارًا، ونسبة الشفاء فيه تصل إلى 100%.

اقرأ أيضاً: أول صورة لنيللي كريم بدون مكياج

لافتًا إلى أنه مرض نيللي كريم في مثل هذه العمليات الجراحية عندما يكون الجراح كفء ومتمرس فلا يترك أي أثر في عصب الوجه، ولا يوجد أي تشوه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، أنه لا يوجد سبب لأورام الغدة النكافية الحميدة، كمرض مرض نيللي كريم وأن هذه الأورام عبارة عن 3 آلاف نوع.

وكشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل حالتها الصحية لأول مرة بعد خضوعها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستئصال ورم من وجهها وتم تحليله على أنه ورم حميد.

وقالت في تعليق لها على صورة ظهرت فيها وهي خارج مصر عبر حسابها على موقع إنستجرام: أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم.

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم، لأزمة صحية كشفت عنها في عدة صور قبل يومين خلال توجيهها الشكر لفريق الأطباء المعالج على إنقاذ حياتها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى