صحة

طريقة سريعة ومدهشة للتخلص من «الكرش»

الكرش

 

 

نبحث جميعا عن جسم مثالي بأقل مجهود، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من وزن متوسط ورغم ذلك تظهر لديهم بروز في مناطق من الجسم مثل البطن.

ومن الطرق التي كثر الحديث عنها للتخلص من الكتل الدهنية في الجسم، هي كمادات الملح والزنجبيل، وتقوم الفكرة على تسخين المنطقة التي ترتكز فيها الدهون لتحسين الدورة الدموية من ثم يبدأ الجسم في حرق الدهون الموجودة تحت الجلد، حسب موقع Brightside.

وقدم الموقع طريقتين لتسخين منطقة الدهون، الأولى كمادات الزنجبيل، حيث تضاف قطع من الزنجبيل الطازج، خاصة وأنه أحد المكونات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على حرق الدهون، إلى كمية من الماء ويرفع على النار حتى الغليان لمدة 5 دقائق، ثم استخدم قطعة قماش قطنية وتغمس داخل شاي الزنجبيل المجهز وتوضع على منطقة الدهون بطريقة مع التكرار بطريقة الكمادات لمدة 15 دقيقة.

أما الملح فهي نفس الفكرة ولكن بطريقة وخطوات أخرى، وتقوم على وضع كمية من الملح داخل قطة قماش قطن، وتُغلق جبداً ثم توضع داخل الميكروويف من 2 إلى 3 دقائق، وبعد ذلك توضع على المنطقة المستهدفة، وبشرط اختبار درجة السخونة على لا تسبب التهابات في سطح الجلد. ونصح الموقع بتكرار هذا الروتين يوميا للتخلص نهائيا من دهون البطن أو الأرداف.

 

المصدر

 

للمزيد:

سيدة تخلصت من «الكرش» بطريقة أذهلت الجميع

20 ألف شخص تمكنوا من القضاء على «الكرش» من خلال هذا المشروب المُثلج

هذا النوع من الجبن هو المسؤول الأول عن «الكرش»

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى