أخبار مصرسلايد

مساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف عقوبة المُبلغ عن واقعة ميكروباص الساحل

عقوبة المُبلغ عن واقعة ميكروباص الساحل
عقوبة المُبلغ عن واقعة ميكروباص الساحل

علق اللواء حامد العقيلي، مساعد وزير الداخلية الأسبق للمسطحات المائية، على شائعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل بالنيل، وكشف عن عقوبة صاحب البلاغ الكاذب.

حيث قال اللواء حامد العقيلي، في تصريحات تليفزيونية، أن كافة الشواهد تشير إلى عدم وقوع أي حادث، مشيرا إلى أنه في حالة سقوط ميكروباص بالفعل، سوف يستقر في قاع النيل لانه جسم صلب وثقيل، مؤكدا أن قاع النيل به طمي كثير، ولو سقط الميكروباص وفقا للبلاغ المقدم سوف ينغرز في الطين لمسافة لا تقل عن 20 سنتيمتر.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن الميكروباص ليس جسم خفيف لينجرف مع تيار الماء، قائلا أنه من الممكن أن تنجرف الجثث مع التيار، وبعد 24 ساعة سوف تطفو على سطح الماء، وذلك لم يحدث.

إقرأ أيضا

العثور على “توك أطفال وسلاسل”.. مفاجأة جديدة في حادث كوبري الساحل

وأشار “العقيلي” أنه في جرائم القتل عندما يقوم الجاني بإلقاء سلاح الجريمة في النيل، يعثر عليه الغطاسين كما يستطيعون العثور على أصغر الأشياء، فما بالك بالميكروباص، مشددا أن الأجهزة الأمنية لم تتلقى أي بلاغ لغياب أو اختفاء بهذه المنطقة، وهذا دليل على أن الحادث مجرد شائعة.

عقوبة المُبلغ عن واقعة ميكروباص الساحل

واستكمل أنه حتى اللحظة الحالية خبر سقوط ميكروباص في النيل مجرد شائعة، وسوف يتم اعتبار ذلك بلاغا كاذبا، وسيتم حبس المبلغ، مشددا أنه رغم تضارب الروايات فإن الأجهزة الأمنية لن تتوقف عن البحث والمسح طالما هناك احتمال بوجود ضحايا في القصة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى