توك شو

تعليق صادم من عمرو أديب على إيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات

إيقاف رئيس الزمالك

صدم الإعلامي عمرو أديب متابعيه بتعليقه على قرار الجنة الأوليمبية بـ إيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات .

لافتًا إلى أن هناك حالة من التشنج تسيطر على الوسط الرياضى خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف خلال برنامج الحكاية  المذاع على قناة إم بى سى مصر أنه يمكن لرئيس نادى الزمالك أن يتظلم على القرار فى اللجنة الأوليمبية المصرية أو المحكمة الرياضية الدولية.

ولفت إلى أن هناك مسارًا قانونيًا يجب أن يتبع بعيدًا عن دعوات جماهير الزمالك إلى مليونية أمام النادى.

معقبًا: ده خلاف بين النادى واللجنة الأوليمبية ذنب الدولة إيه؟.. يجب أن يكون لوزير الرياضة أن يكون له دورًا فى المشكلة.. والعقلاء فى البلد يجب أن يتحركوا قبل لما نلاقى الناس فى الشارع وهما غضبانين.

إيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات

وتابع: درجة حرارة التعصب الرياضي بتعلى يوم بعد يوم وهذا الوطن عانى مرارًا وتكرارًا من أحداث دموية ومؤسفة وقاتلة نتقوف أمامها الآن بكثير من الحزن والتفكير.

وأكمل: لوي ذراع القانون غير مجد ويجب أن نسمع أصوات عاقلة تتواصل مع الجمهور.. فكرة الحشد لا يجب أن تكون حلًا لأى مشكلة والأمر قانوني بحت.

لما هننزل يوم الأربعاء نوع الهتافات هتكون عاملة إزاى؟.. لا يجب التقليل من شأن القضية”.

واستطرد: المسار الوحيد بعد صدور قرار اللجنة الأوليمبية بشأن وقف مرتضى منصور 4 سنوات هو القانوني وليس غيره بعيدًا عن فكرة الحشد.. احنا فى ورطة حقيقية ويجب أن الناس كلها تتكاتف لحلها.

وشدد على ضرورة أن يتدخل وزير الرياضة بشكل عاجل وأن يناشد الأطراف المسئولة عن الرياضة بأن تهدأ الحروب الإعلامية عبر القنوات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى