أخبار الشرقيةسلايد

عم العريس المتوفي بالشرقية ينفى الوفاة بسبب تسرب الغاز

 

عروس الشرقية

قال عبد الفتاح أبو الفتوح، عم العريس المتوفي بالشرقية، لم يتم التوصل إلى سبب الوفاة حتى الآن، نافيًا أن يكون سبب الوفاة بسبب تسريب غاز أو ماس كهربائى.

وقال: أنا دخلت الحمام عليهم بعد أخت العريس ما فتحت بابى الشقة بالمفتاح، ولو كان فيه غاز كنت شميته ولو كان بسبب الماس كنت أنا كمان وصلني الماس الكهربائي.

عم العريس المتوفي بالشرقية

موضحاً أن شقيقة العريس عندما طرقت كثيراً على أخيها في الصباحية، ولم يستجب قامت بإحضار المفتاح الاحتياطي للشقة، وبعد أن بحثت في الشقة وجدت جثمانهما في الحمام.

وفاة عروسين بالشرقية بعد 24 ساعة من حفل الزواج

وأضاف “أبو الفتوح”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن جنازة العروسين شهدت حضورا كبيرا من الأهالى.

الجدير بالذكر أن أسرة العروسين “شيماء ومحمد” اللذين توفيا بعد 24 ساعة من حفل زفافهما، في حالة انهيار تام.

عروسين بالشرقية

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة ديرب نجم، بلاغ بفيد بوفاة عروسين بعد 24 ساعة من زفافهما بقرية طحا المرج التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

على الفور إنتقلت قوة من مركز شرطة ديرب نجم لمكان الحادث لفحص البلاغ وإجراء معاينة أولية ومعرفة سبب الوفاة.

وفاة عروسين بالشرقية

فيما أسفرت التحريات الأولية عن تأكد مصرع عروسين وهم : محمد السيد صبح يعمل مهندس، وزوجته شيماء أحمد هلال تعمل ايضًا مهندسة.

وذلك إثر تعرضهما لإختناق بالغاز أثناء الإستحمام ، فيما جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإخطار الطب الشعي للتأكد من سبب الوفاة .

آخر ما كتبته عروس الشرقية قبل وفاتها هي وزوجها ليلة زفافها

شاهد بالفيديو

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى