أخبار مصرسلايد

حقيقة فيديو انتشال ميكروباص كوبري الساحل

فيديو انتشال ميكروباص كوبري الساحل
فيديو انتشال ميكروباص كوبري الساحل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة انتشال ميكروباص كوبري الساحل الغارق في مياه النيل، وقد كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة الفيديو.

حقيقة فيديو انتشال ميكروباص كوبري الساحل

ووفقا لما نشره موقع صدى البلد، فإن الفيديو عاري تماما من الصحة، ومازالت عمليات البحث والمسح لانتشال الميكروباص الغارق أو جثث للضحايا مستمرة، رغم تضارب الروايات حول غرق الميكروباص من عدمه.

وعلى مدار 3 أيام تستمر شرطة المسطحات والضفاضع البشرية، في البحث عن آثار الميكروباص الغارق أو جثث الركاب في مياه النيل، حسبما رؤي شهود عيان، وتم وضع جميع الاحتمالات لحين التأكد من صحة البلاغ من عدمه.

الضفاضع البشرية تعثر على “توك أطفال وسلاسل”

وقد عثرت الضفاضع البشرية المشاركة في عمليات المسح عن الميكروباص الغارق، على “توك أطفال وسلاسل” في قاع النيل، بينما لم يتم العثور على أي أثر لـ”الميكروباص الشبح” كما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا أو أحد مستقليه.

الأجهزة الأمنية تستمع لأقوال الصيادين

ومن جانبها استمعت الأجهزة الأمنية لأقوال الصيادين المتواجدين في منطقة الحادث، والعاملين في القاعات المطلة على النيل، حيث أكدوا أنهم لم يشاهدوا أي شيء متعلق بحادث الميكروباص، ولم يسمعوا أي صوت لارتطام في المياه.

ولم تتلقى الأجهزة الأمنية أي بلاغ بفقدان أو تغيب أي شخص خلال الـ48 ساعة الماضية، كما أن أقوال أحد المبلغين عن الحادث جاءت بأنه لم يرى أي مشاهد لسقوط الميكروباص في النيل ولكنه سمع صوت ارتطام جسم في المياه.

فيديو متداول عن شائعة انقلاب ميكروباص من أعلى كوبري الساحل

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى