أخبار مصرسلايد

قاتلة أطفالها الثلاثة بـ”عصير مسموم” تمثل لحظة ارتكاب الجريمة أمام النيابة في قنا (صورة)

3 أشقاء

علاقة غير شرعية مع سائق، كانت هي كلمة السر وراء جريمة مقتل 3 أطفال أشقاء وتسمم والدهم، في قرية كوم البيجا، بمدينة فرشوط بمحافظة قنا، على يد والدتهما.

حيث اعترف المتهمان “الزوجة بمساعدة السائق” باتفاقهما على قتل الأطفال والزوج، وقاما بتمثيل الجريمة، أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية، وقررت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً بمصرع 3 أطفال أشقاء “أميرة وأمير وآدم”، وإصابة والدهم “رأفت” بحالة تسمم، وجرى نقل جثامين الأطفال وحالة الإصابة إلى مستشفى فرشوط المركزي.

ونتيجة لتدهور حالة الوالد الصحية ودخوله في غيبوبة لمدة طويلة، تم نقله للعناية المركزة في مستشفى مركز أورام قنا.

وعقب إجراء التحقيقات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من كشف غموض الواقعة، حيث تبين أن الأم وراء ارتكاب الجريمة البشعة في حق أطفالها وأسرتها، وذلك لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع سائق.

وقامت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا، بضبط كلا من الأم والسائق، المتهمين بقتل 3 أطفال، وإصابة الزوج بتسمم، وأمرت النيابة العامة باحتجاز الأم لتضارب أقولها.

حيث قالت الأم في بداية التحقيقات أن الأطفال والزوج تناولوا عصير منتهي الصلاحية، وبعد ذلك غيرت أقوالها وقالت أن الأطفال والزوج تناولوا طبق بطيخ مكشوف، وقالت مرة ثالثة أن المجني عليهم تناولوا مبيد حشري.

وأفاد المتهم الثاني في القضية “السائق” أنه اتفق مع الأم على التخلص من زوجها وأطفالها، وبالفعل قام بإحضار مادة سامة ووضعها في 4 عبوات عصير، وقام بتوصيل عبوات العصير للمتهمة، والتي بدورها قامت بتقديمهم للمجني عليهم، وادعت المتهمة أن الحادثة وقعت نتيجة تناولهم عصير فاسد، وبمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثاني، أيدت ذلك، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجريمة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى