أخبار مصرسلايد

قدره كان مكتوب على نمرة العربية.. مصادفة عجيبة في واقعة وفاة “عبد الله” بحادث مروري أليم

عبد الله زيزو 3

لقى شاب يدعى عبدالله زيزو بطيئة، 19 عاما مصرعه، نتيجة تعرضه لحادث أليم أثناء قيادته سيارة على محور المحمودية، بمحافظة الإسكندرية، وقد أسفر الحادث عن تحطم السيارة بشكل كامل لتتحول لكتلة من الحديد، وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه لرحيله.

وقد قال عدد من أصدقاء الفقيد أن موعد وقوع الحادث وهو نفس أرقام لوحة السيارة التي كان يقودها يوم الحادث، مما فسره البعض بأنه سوء حظ.

سر أرقام السيارة في حادث شاب الإسكندرية

وقال مودي منير، أحد أصدقاء المتوفي على موقع “فيسبوك”، أن اللوحة المعدنية للسيارة كانت “س ي أ – 9259” حيث تحمل في طياتها نفس موعد حادثة وفاته وهو الساعة 9 يوم 25-9، قائلا: “قدرك كان مكتوب على نمرة العربية يا حبيبي”.

عبد الله زيزو.jpg 4

عبد الله “زيزو” توفي في سيارة غير سيارته

ووفقا لما نشره موقع الوطن، أن أحد أصدقاء “عبد الله” قال أن الأخير توفى أثناء قيادته لسيارة أحد أفراد عائلته وليست سيارته، مضيفا أن سيارة “عبد الله” من نوع “لانوس” بيضاء اللون، وتحمل لوحة معدنية بأرقام “س د ب – 1757”.

وأضاف صديق عبد الله، أن القدر أراد يحدث هذا التشابه الغريب بين لوحات السيارة وتاريخ وفاته.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى