أخبار مصرسلايد

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن سائق النقل المتهم بدهس إمام مسجد الأرقم

النيابة العامة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، إخلاء سبيل سائق النقل الثقيل المتسبب في وفاة الشيخ هاني إمام مسجد دار الأرقم في مدينة نصر، وذلك بعد تنازل نجل الفقيد عن المحضر الذي حرره ضد السائق.

حيث قرر القاضي إخلاء سبيل السائق بضمان محل إقامته، حيث كشفت التحقيقات أن إمام مسجد دار الأرقم قطع الطريق بشكل مخالف أمام سائق النقل، في شارع حسن المأمون بمدينة نصر، أثناء عودته من عمله.

كما قرر قاضي المعارضات الإفراج عن السيارة النقل، وتسليمها لصاحبها، وقالت النيابة أن السائق كان يقود السيارة بسرعة جنونية في موقع الحادث.

ودافع سائق النقل عن نفسه وقال أن إمام مسجد دار الأرقم هو المخطئ، وقطع الطريق أمامه بشكل مخالف، في الوقت الذي كان يقود فيه السيارة النقل بشكل مسرع بعض الشيء، مبررا تصرفه بأن الطريق كان خاليًا من السيارات أمامه.

وأضافت النيابة أن إمام مسجد دار الأرقم كان يقوم سيارته بيد واحدة، حيث كان الفقيد مبتور اليد اليسرى، بسبب إعاقة منذ الصغر، ولكن وفقا لأقوال شقيق فإن إعاقة الشيخ هاني الشحات كانت لا تؤثر على قيادته للسيارة بشكل طبيعي.

وفي وقت سابق، قد أمرت النيابة العامة بحبس سائق النقل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى