أخبار الشرقيةسلايد

قرار عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق

محافظ الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرارا عاجلا بشن حملات موسعة للنظافة ورفع الإشغالات بمنطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق، وذلك لإعادة تجميل وتطوير المنطقة.

حيث وجه ممدوح غراب رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بشن حملات موسعة لرفع تراكمات القمامة من المنطقة بصفة مستمرة، وعدم السماح بتراكمها لفترات طويلة، وذلك بالتنسيق مع رئيسي حي أول وثان الزقازيق.

وبسبب انتشار ظاهرة الباعة الجائلين في كل شبر بمنطقة أبو عميرة، وبالتحديد حول قضبان السكة الحديد، الأمر الذي يعوق حركة المواطنين بالمنطقة ويتسبب في زحام شديد، أمر المحافظ برفع كافة الإشعالات بالمنطقة والباعة الجائلين، وإلزام أصحاب المحال والمكان المخصص لهم.

عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق 3

كما شدد غراب على سرعة مراجعة تصاريح الأكشاك المتواجدة بالمنطقة، وإزالة المخالف منها، وذلك للبدء في إعداد تصور لتجميل وتطوير المنطقة، حيث أشار المحافظ أن المنطقة تعد من أقدم المناطق بمدينة الزقازيق وأعرقها.

عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تشطيب كوبري المشاة بمنطقة أبو عميرة

كما حرص محافظ الشرقية على الأعمال النهائية الخاصة برامب المشاة بكوبري أبو عميرة، والمقام بميل متدرج على كوبري المشاة، بناحية طريق هرية القديم، وكذلك انشاء منزل للكوبري بناحية حسن صالح.

أوضح المحافظ أن الهدف من إقامة كوبري المشاة الخرساني والمقام بميل متدرج (رامب) بمطلع ومنزل واستبداله محل الكوبري الحديدي، لتسهيل حركة المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال النهائية بالكوبري ودخوله الخدمة للتيسير على المواطنين ولحمايتهم من حوادث القطارات.

عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق 7 عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق 6 عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق 5 عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق 4 عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق 3 عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة 1بالزقازيقلا عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق عاجل من محافظ الشرقية بشأن منطقة أبو عميرة بالزقازيق 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى