أخبار مصرسلايد

“الحمار مات”.. مشهد مرعب لقطار يصطدم بعربة كارو في سوهاج (فيديو)

قطار يصطدم بعربة كارو
قطار يصطدم بعربة كارو

رصدت كاميرات المراقبة حادث مرعب، لواقعة تصادم قطار بعربة “كارو” بمزلقان قرية برديس جنوب محافظة سوهاج، مما أسفر عن نفوق الحمار.

حيث أظهر الفيديو لحطة قيام أحد الأشخاص بعبور مزلقان القرية بعربة كارو، وفي نفس اللحظة يقوم شخص آخر يقف على المزلقان منتظرا مرور القطار، بتحذير قائد “الكارو”، حيث قام الأخير بالاستدارة لمحاولة الفرار من الموت دهسا تحت عجلات القطار القادم مسرعا.

لكن وقع الحادث المؤسف، حيث اصطدم القطار بمؤخرة العربة الكارو، مما أسفر عن تحطم العربة، ونفوق الحمار، ونجا سائق العربة الكارو من الموت بأعجوبة.

وقال محمد عبد الرسول، رئيس الوحدة المحلية لقرية برديس، أن الحادث وقع في تمام الساعة الخامسة صباح الاثنين، وأن الواقعة لم تتسبب في تعطل حركة القطارات، وتم نقل حطام العربة الكارو والحمار النافق، وذك بعد معاينة النيابة العامة لمكان الحادث.

وأضاف “عبد الرسول” أن نفس المزلقان شهد وفاة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، في تمام الساعة 3 عصرا، حيث عبرت الطفلة شريط السكة الحديد أثناء مرور قطار مكيف، وتسبب الهواء الناتج عن مرور القطار في دفع الطفلة واصطدامها بالرصيف، وتوفت الطفلة في الحال.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى