ثقافة و فن

لهذا السبب يهاجم بهاء الدين محمد عمرو دياب

بهاء الدين محمد يهاجم عمرو دياب
عمرو دياب وبهاء الدين محمد

كتب | شادي زعبل

انتشر العديد من الجدل بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب رد فعل عمرو دياب على أحد جماهيره الذي قام بطلب أغنية منه .

وتداول بعدها رواد موقع فيس بوك فيديو يرصد واقعة رفض عمرو دياب خلال حفل جامعة مصر الدولية غناء أغنية «قال فاكرينك» الذي رفض الهضبة غنائها وأحرج الشاب .

وقام الشاعر بهاء الدين محمد بالهجوم على المطرب عمرو دياب بسبب رفض الهضبة غناء أغنية قال فاكرينك في إحدى الحفلات حينما طلبها منه أخد الشباب.

وجاء رفض عمرو دياب لتقديم الأغنية بعد صيحات وإلحاح أحد الجمهور له لغنائها لينفعل عليه الهضبة قائلا: والله ما هقولها، أنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها، أنت هتمشيني على مزاجك، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي.

ونشر بهاء الدين محمد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- على هذة الواقعة قائلًا: في حد يعمل كده.. الأغنية دي مابقيتش أغنيتي ولا أغنيتك دي أغنية الجماهير.. أول مره أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له معلش..الحقيقة مرة.. ولسه.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى