أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: رفع الإشغالات والأكشاك المخالفة من على جانبي طريق بلبيس

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

وجه الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة بلبيس، برفع الاشغالات و الأكشاك المخالفة من على جانبي طريق بلبيس العباسة، وتطبيق القانون على المخالفين.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الشرقية المفاجئة اليوم لمركزي بلبيس وأبو حماد، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، وللوقوف على أوجه القصور ومعالجتها بالتواصل مع الجهات المعنية، لاتخاذ ما يلزم لتلبية احتياجات المواطنين.

حيث أصدر «غراب» تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة التواجد في الشوارع منذ الصباح الباكر لمتابعة سير عمل المخابز، ونسب تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق كل مركز ومدينة وحي، والتأكد من رفع أكوام القمامة المتراكمة لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين، وكذلك التعرف على شكاوى ومشاكل المواطنين والعمل على حلها.

وكلف محافظ الشرقية رئيس الوحدة المحلية بالعباسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد، بمراجعة التراخيص الممنوحة للمباني المقامة على الطريق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف منها.

حيث شدد المحافظ قائلا: لن أسمح بمخالفة القانون، مشيرا إلى أن معيار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية، مدى تصديهم لمحاولات البناء بالمخالفة على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة.

وشهدت جولة الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، تفقد طريق أبو حماد القرين المؤدي لمحافظة الإسماعيلية ليصدر أوامره لرئيس مركز ومدينة أبو حماد برفع الأعمدة الكهربائية المتهالكة، وإزالة الأكوام الترابية «السفوحة» من على جانبي الطريق، ورفع الاشغالات لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي لطرق ومداخل المحافظة .

الشرقية 2 1 الشرقية 3

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى