أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشدد على ضرورة التصدي للمتعديين على الأراضي الزراعية

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لقرية الزهراء

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرية الزهراء التابعة لرئاسة مركز الزقازيق لمتابعة سير العمل بالمنشآت الحكومية والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وبدأت جولة المحافظ للقرية بزيارة لمبنى الوحدة المحلية للتأكد من تواجد العاملين بالوحدة وانتظام العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتفقد المحافظ إدارات التموين الشئون الإجتماعية والإدارة الهندسية والحساباتـ بالإضافة إلى شئون العاملين ، كما التقى بالعاملين بالوحدة مؤكداً على ضرورة حسن استقبال المواطن وتقديم الخدمة بطريقة لائقة طبقاً للقانون والقواعد المنظمة.

وانتقل المحافظ لزيارة مركز شباب الزهراء للتأكد من تفعيل الأنشطة الثقافية والإجتماعية والرياضية بالمركز والإستفادة منه كمنشأ رياضي هام جاذب للشباب والفتيات من جميع الأعمار لقضاء أوقات فراغهم وتنمية مهاراتهم في كافة المجالات.

كما تفقد المحافظ صالة الألعاب الرياضية والبلياردو وصاله الجيم مطالباً بتشجيع الشباب والفتيات على ممارسة الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب بنطاق المحافظة .

وشهدت زيارة الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية لقرية الزهراء تفقد مدرسة الزهراء الإعدادية المشتركة للإطمئنان على سير إنتظام اليوم الدراسي والتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة.

وقام بالإطلاع على سجلات الحضور والإنصراف مؤكداً على ضرورة الإلتزام بمواعيد اليوم الدراسي وتقديم المعلومة للطلاب بسهولة ويسر

كما تجول المحافظ بشوارع القرية وأصدر تعليماته مشددًا لرئيس الوحدة المحلية بعدم السماح بالبناء على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة وإزالة المخالفة في المهد قبل ان تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

زر الذهاب إلى الأعلى