أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يضع خطة عمله خلال الفترة القادمة

 

محافظ الشرقية بجتمع بالمديريات الخدمية
محافظ الشرقية بجتمع بالمديريات الخدمية

كتبت | هدير هشام

اجتمع الدكتور «مدوح غراب» محافظ الشرقية بالمديريات الخدمية بحضور الدكتور «حسين الجندي» السكرتير العام والأستاذ «حامد هبيله» السكرتير العام المساعد وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وأوضح الدكتور «مدوح غراب» خلال الاجتماع أن الشرقية بحاجة لبذل مزيد من العمل والعطاء لتغيير واقعها للأحسن، ليقوم كل مسئول بدوره بإخلاص دون تقصير والتعرف على مقترحات المواطنين لتطوير العمل وتحسين الأداء.

وأكد المحافظ الشرقية بأنه سيتم وضع خطة استراتيجية محددة لمحافظة الشرقية تتواكب مع خطة الدولة لإحداث التنمية المستدامة 2030 فالشرقية، وتستهدف تحسين مستوى الاقتصاد ومعيشة المواطنين.

كما قرر المحافظ عقد لقاءات دورية لمجموعات عمل محددة من مديري المديريات الخدمية، لمناقشة المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على أوجه القصور والقوة لضمان الإنتهاء منها طبقاً للتوقيت الزمني المحدد والخروج بتوصيات عمل محددة وملزمه.

وأوضح المحافظ  أن جولاته الميدانية المفاجئة تعرف منها على مشاكل المواطنين والتي تلخصت في النظافة والمرور والإشغالات والمواقف العشوائية ومياه الشرب والصرف الصحي والإسكان مؤكداً أن الشكوى حق أصيل للمواطن وعلينا كجهات تنفيذية فحصها وحلها في حدود الإمكانيات

 

زر الذهاب إلى الأعلى