أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعاقب 42 عامل بمدرسة لهذا السبب

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

كتب | سامح المصري

قرر الدكتور «ممدوح غراب »محافظ الشرقية مجازاة 42 من العاملين بمدرسة الشهيد عادل الغرباوي الإبتدائية بقرية «أم الزين » التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

هذا وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة تحت إشراف « عبده سالم» مدير الإدارة قامت بالمرور المفاجئ على مدرسة الشهيد عادل الغرباوي الابتدائية بقرية أم الزين التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية وتبين عدم تواجد 42 من العاملين بالمدرسة أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية، و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين ، وكان قرار المحافظ خصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى