أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن عن تنفيذ 75% من المشروعات الاستثمارية

 

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أن جملة استثمارات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2018/2019 بمحافظة الشرقية بلغت 426 مليون جنيه، مشيراً إلى إنه تم زيادة إستثمارات المحافظة إلى 66 مليون جنيه لتصبح القيمة الإجمالية لاستثمارات الباب السادس 492 مليون جنيهاً.

كما بلغت نسبة تنفيذ المشروعات بكل القطاعات الخدمية 75% فى برامج النقل والمواصلات – الكهرباء – تحسين البيئة – تدعيم الوحدات المحلية – الأمن والاطفاء والمرور.

وجاء ذلك خلال استقباله وفداً من بنك الإستثمار القومي قطاع تمويل مشروعات الإدارة المحلية، برئاسة الأستاذ «عاصم عبد العليم» مدير عام تمويل مشروعات دواوين عموم محافظات الوجة البحري في حضور الكتور «حسين الجندي» السكرتير العام للمحافظة.

وخلال الإجتماع أوضح محافظ الشرقية أن معيار تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء هو مدى الاستفادة من المبالغ المالية المتاحة في الخطة الاستثمارية للعام المالي 2018 / 2019م.

وذلك لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بكل قطاع خدمى ودخوله الخدمة في أسرع وقت لتحقيق الاستفادة للمواطنين ومخاطبة الجهات المعنية لتوفير اعتمادات مالية إضافية لإستكمال تنفيذ المشروعات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى