أخبار الشرقية

بعد كارثة مرضى الغسيل الكلوي.. محافظ الشرقية في زيارة مفاجأة لمستشفى ديرب نجم

كتبت | سامح المصري ، أحمد سمير

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بزيارة لمستشفى ديرب نجم المركزي ورافقه الدكتور «هشام مسعود» وكيل وزارة الصحة والأستاذ «حامد هبيلة» السكرتير العام المساعد للمحافظة، للتأكد من انتظام الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمستشفى والقيام بآداء عملهم على الوجه الأكمل وتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى وللمترددين على المستشفى .

وتجول الدكتور «ممدوح غراب» داخل أقسام العمليات الجراحة والعناية المركزة، للإطمئنان على الحالات المرضية متمنياً لهم الشفاء العاجل، كما اطمئن المحافظ على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم مشدداً على ضرورة حسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة لهم.

وأكد محافظ الشرقية على إدارة المستشفى بضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية للأجهزة والمسلزمات الطبية، طبقاً للمواعيد المقرر للحفاظ عليها من الأعطال المفاجئة وحفاظاً على أرواح المواطنين.

وكلف المحافظ مدير إدارة المستشفى إعداد تقرير مفصل عن احتياجات المستشفى بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لتوفيرها فوراً لضمان تقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي المركز والمناطق المجاورة .

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاستماع لمشاكلهم ومطالبهم، موجهاً الجهات المعنية بدراستها وتلبيتها فوراً .

وقال المحافظ  «سأقوم بنفسي بالمرور يومياً على المنشآت الصحية والتعليمية والإدارية بنطاق دائرة المحافظة لضبط منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين»

محافظ الشرقية في زيارة مفاجأة لمستشفى ديرب نجم

زر الذهاب إلى الأعلى