أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكرم فريق كرة الجرس لفوزهم ببطولة الدوري

 

محافظ الشرقية يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة لفوزهم ببطولة كرة الجرس
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

كرم الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية فريقي كرة الجرس لذوي الاحتياجات الخاصة «رجال – سيدات» بنادي غار حراء، حيث قام بمنحهم شهادات تقدير ومكافأت مالية لحصولهم على بطولة الدوري العام والتي أقيمت بمحافظة بورسعيد.

وجاء ذلك بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب، كما حضر الدكتور «هشام حسين علام» رئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق .

وقدم المحافظ التهنئة لأعضاء الفريق من الرجال والسيدات وللجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي ولمديرية الشباب والرياضة على تميزهم الرياضي ورفع اسم الشرقية عالياً في المحافل الرياضة داخل جمهورية مصر العربية، متمنياً لهم مزيداً من حصد البطولات وتحطيم الأرقام الفياسية في البطولات الرياضية المشاركين فيها.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أن ذوى الاحتياجات الخاصة لديهم قدرة على الإبداع والتفوق في كافة جوانب الحياة، مشيراً إلى أن الدولة لن تتوانى في رعايتهم وتقديم الدعم الكامل لهم لدمجهم في المجتمع باعتبارهم قوة فاعلة تساهم في تقدم الوطن.

و أعرب الأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة عن سعادته البالغة لحصول فريقي كرة الجرس لذوي الاحتياجات الخاصة رجال وسيدات لنادي غار حراء على بطولة الدوري العام والفوز بالبطولة لعامين متتاليين بالنسبة للرجال وللمرة الأولى للسيدات.

محافظ الشرقية يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة لفوزهم ببطولة كرة الجرس
محافظ الشرقية يكرم الفائزين

وزير الشباب والرياضة يؤكد على تقديم لفريق كرة الجرس

وأكد كيل وزارة الشباب والرياضة  على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفرق الرياضية بمختلف الأندية ومراكز الشباب داخل المحافظة لحصد البطولات وتحقيق مراكز متقدمة لرفع اسم الشرقية عالياً في كافة المحافل الرياضية.

كما وقد قدم أعضاء فريقي كره الجرس لذوي الاحتياجات الخاصة رجال وسيدات لنادي غار حراء الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية على استقباله لهم اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة لتكريمهم.

ووذلك بمنحهم شهادات تقدير ومكافأت مالية لفوزهم ببطولة الدوري العام ولتحفيزهم على مواصلة التفوق الرياضي وحصد البطولات، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على الفوز بالبطولات وتمثيل مشرف لمحافظة الشرقية في كافة البطولات الرياضية القادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى