أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يهنئ شباب الصالحية لفوزهم بالمركز الأول على الجمهورية

محافظ الشرقية يهنئ مركز شباب الصالحية لفوزه بالمركز الأول على مستوى الجمهوري
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

هنئ الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية وكيل وزارة الشباب والرياضة وجميع العاملين بالمديرية، لحصولهم على لقب أفضل مديرية علي مستوى الجمهورية في الدوري الثقافي  تحت شعار «الجائزة لمين» متمنياً لهم دوام التوفيق والمزيد من التميز والتقدم.

وأشاد المحافظ بالمجهودات المبذولة والأداء المتميز من العاملين وأعضاء فريق مراكز شباب المحافظة المشاركة في المراحل المختلفة.

كما فاز فريقي مركز شباب الصالحية الجديدة على أول الجمهورية تحت 17 سنة ومركز شباب السنيطة التابع لمركز ومدينة فاقوس بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية فوق 17 سنة، وذلك في ختام الدوري الثقافي لمراكز شباب مصر 2019.

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة تسعى جاهدة لتطوير مراكز الشباب ورفع كفاءة العاملين بقطاع الشباب والرياضة وضخ الأفكار الجديدة والمتطورة، مؤكداً على أهمية دورها في بناء الشباب وتنميتهم وزيادة وعيهم في مختلف المجالات «الثقافياً – رياضياً – اجتماعياً – سياسياً» وتأصيل مفاهيم العمل الجماعي واستثمار الوقت والجهد بشكل إيجابي ليكونوا فاعلين في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المنشودة .

ويذكر أنه تم تنفيذ الدوري الثقافي لمراكز شباب مصر المتميزين بالفئات العمرية من سن 12 حتى 35 سنة من أبناء مراكز الشباب.

تحت رعاية الدكتور «أشرف صبحي» وزير الشباب والرياضة على مستوى الإدارات الفرعية بمشاركة أكثر من 150 فريق للمرحلتين خلال شهر فبراير الماضي، وتم تصعيد فريقي مركز شباب الصالحية الجديدة ومركز شباب السنيطة لتمثيل محافظة الشرقية على مستوى الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى