ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

لهذا السبب تصدر محمد رمضان الترند

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر هاشتاج #محمد_رمضان موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد وفاة الطيار الموقوف أشرف أبواليسر صباح اليوم السبت، داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية.

أزمة محمد رمضان والطيار

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج، مهاجمين الفنان محمد رمضان الذي كان سببا في إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر وإصراره على عدم تعويضه بالخسائر التي تعرض لها نتيجة سحب رخصة عمله مدى الحياة.

وعلق أحد رواد تويتر:” الظلم كمان طلع بيموت مش بالمرض ولا بالسن.. ذنبه في رقبتك الي يوم الدين يا محمد رمضان”.

وكتب آخر: ” الطيار أشرف_أبواليسر فى ذمة الله، محمد_رمضان لابد أن يخضع للمساءلة، قضية الطيار معه كانت سبب اساسي فى تدهور حالته الصحية ومن ثم الوفاة، رمضان ضيع حياة شخص من أجل الاستعراض! منذ بداية المشكلة والرجل يعاني امامنا، نعوذ بالله من قهر الرجال”.

وعلق فيفا أيجبت ” الله يرحمه الطيار #اشرف_ابواليسر ها يا نجم النجوم #محمد_رمضان هترد على الخبر ده ازاى يا ترى هتنزل اغنية وانت متصور في قبر و بترمي فلوس و تقول انا نمبر وان ؟ ولا ايه”

حالة من الحزن

وانتابت حالة من الحزن والغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” لوفاة الطيار اشرف أبو اليسر، الذي قاضى الفنان محمد رمضان وحصل على حكم بتغريمه 6 مليون جنيه، بعد نشر رمضان لصورة له داخل قمرة القيادة بالطائرة، الأمر الذي تسبب في سحب رخصة الطيران من أشرف أبو اليسر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى