أخبار الشرقية

مديرية التعليم بالشرقية تعلن عن فتح باب التقديم لإختيار كوادر مدربين

تعليم الشرقية تعلن فتح باب التقديم لإختيار كوادر مدربين
تعليم الشرقية تعلن فتح باب التقديم لإختيار كوادر مدربين

كتبت | رويدا عادل

تعلن مديرية التربية والتعليم بالشرقية عن فتح باب التقديم لإختيار كوادر مدربين لبرنامج التعلم في الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية ، و البرامج العلاجية بالصفوف العليا للمرحلة الإبتدائية والإعدادية في مادتي« العربية والرياضيات » .

مديرية التربية والتعليم بالشرقية تعلن عن فتح باب التقديم لإختيار كوادر مدربين:

ويشترط في المتقدم أن يكون :

من المعلمين المتدربين في ببرنامج التعلم في الصفوف الأولى والبرامج العلاجية بمرحلتي التعليم الأساسي ، حاصلًا على مؤهل عالي تربوي ، حضر أو اجتاز دورات تدريبية في هذا الشأن ، له خبرة لا تقل عن 8 سنوات عمل بالمرحلة المتقدم عليها ، إجادة استخدام الحاسب الآلي ، ألا يزيد عمر المتقدم عن 50 عامًا ، يشترط اجتياز الدورة التدريبية لإعداد كوادر مدربين المنعقدة بالمديرية .

وأشارت المديرية إلى من ينطبق عليه هذه الشروط سرعة التوجه بملفه إلى إدارة التعليم الإبتدائي والإعدادي بالمديرية على أن يحتوي الملف على صورة بطاقة الرقم القومي ، صحيفة أحوال إلكترونية معتمدة موضح بها الموقف القانوني ، وصورة اجتياز الدورات التدريبية «مدرب ومتدرب» الحاصل عليها ، ملخص فيما لا يزيد عن انجازته في هذا المجال .

وذلك مع العلم بأن أخر موعد للتقديم يوم 9 من شهر يوليو الحالي ، كما تنعقد المقابلو يوم الثلاثاء 10 يوليو الساعة 10 صباحًا بقاعة التدريب بالمديرية .

مديرية التربية والتعليم بالشرقية تعلن عن فتح باب التقديم لإختيار كوادر مدربين
مديرية التربية والتعليم بالشرقية تعلن عن فتح باب التقديم لإختيار كوادر مدربين

زر الذهاب إلى الأعلى