ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

“خناقة شوارع”.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي في الساحل

مشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي
مشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي

خلاف جديد ينشأ بين فنان المهرجانات “حسن شاكوش”، والمغني الشعبي “رضا البحراوي”، وحدث ذلك عن طريق حفل جمع الأول بالثاني بالساحل الشمالي مساء أول أمس الجمعة، ومعهم المغني “حمو بيكا”.

تفاصيل مشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي

وكشف الكاتب والصحفي “هاني عزب” عن تفاصيل المُشادة التي حدثت بين “شاكوش”، وفرقة “البحراوي” الخاصة، وقيام “بيكا” بالتدخل لإنهاء الشجار، عن طريق فيديو قام بنشره على حسابه الشخصي على الموقع الشهير “فيس بوك”.

وأظهر فيه أن بداية الخلاف كان بعد صعود المغني “حسن شاكوش” على المسرح، في الوقت الذي كانت موجودة به فرقة المطرب “رضا البحراوي”، فرفض “شاكوش” أن تبدأ فقرته في وجود فرقة “البحراوي”، وأصر على إبعادهم عن المسرح، وتم تحقيق طلبه رغم إصابة الفرق بحالة غضب مما حدث.

وقبل أن ينهي “حسن” فقرته، تفاجأ بصعود فرقة “رضا” مرة ثانية، مما زاد غضب الأول مرة أخرى، فأشار لهم بإشارات بذيئة وخارجة أثناء نزوله من على المسرح.

وبناءًا عليه تم تبادل السُباب والألفاظ البذيئة بينه وبين الفرقة، وهُنا تدخل “حمو بيكا” وحاول إنهاء الشجار بينهما قبل أن يتطور الأمر وتحدُث كارثة في شوارع الساحل الشمالي.

وصل بعدها “البحراوي” الحفل وتبين له حقيقة ما حدث بين فرقته وبين “شاكوش”، فقام يُحيي فرقته، وبدأ فقرته، ثُم توقف فجأة، ونادى على “حسن شاكوش” وقال مُستهزءًا: “شاكوش فين؟، مشي؟، كنت عايزه والله.. نفسي فيه بس للأسف خد بعضه وجري، عايزه يدعي لحمو بيكا”.

ولمشاهدة الفيديو على صفحة هاني عزب إضغط هنـــــــا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى