أخبار مصرسلايد

مصرع عروس قبل زفافها بأيام في قليوب.. تعرضت لطعنات عديدة

مصرع عروس قبل زفافها بأيام في قليوب
مصرع عروس قبل زفافها بأيام في قليوب

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية كشف لغز العثور على جثة فتاة ملقاة بجوار منزلها، بمنطقة قليوب المحطة، حيث جرى نقل الجثة للمستشفى العام، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مصرع عروس قبل زفافها بأيام في قليوب

وقد تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم قليوب يفيد بالعثور على جثة فتاة بها عدة طعنات، وإصابات أخرى مختلفة، ملقاة بجوار منزلها في إحدى العزب بمنطقة قليوب المحطة، وعلى الفور انتقلت أجهزة البحث الجنائي لمكان الحادث، وبناءا على المعاينة الأولية تبين أنها فتاة عشرينية، كان من المقرر إقامة حفل زفافها الخميس المقبل.

وأضافت تحريات البحث الجنائي، أن الفتاة خرجت من منزلها بعد تلقي مكالمة هاتفية، وذلك وفقا لأقوال أسرتها، وبعدها عثر الأهالي على الفتاة ملقاة جثة هامدة بها العديد من الطعنات، وأبلغت الأجهزة الأمنية بالواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة، البحث وراء سبب خروج الفتاة من منزلها وعلاقة المكالمة الأخيرة التي وردت لها بمصرعها، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في المكان المحيط بمحل الواقعة، للتوصل إلى مرتكب الواقعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى