أخبار الشرقية

مصرع مسن وإصابة شاب بجرح قطعي بالرقبة بالشرقية

مصرع مسن وإصابة شاب بجرح قطعي بالرقبة بالشرقية
إسعاف

كتبت | هدير هشام

مشاجرة بين الأهالي بسبب لهو الأطفال بقرية كفر عبد الله مركز منيا القمح، أدت إلى مصرع مسن يبلغ من العمر 60 عامًا فيما أصيب آخر بجرح قطعي بالرقبة مما جعل حالته حرجة.

وتم نقلهم للمستشفى الجامعي، حيث تلقت النيابة إخطار برئاسة محمد المراكبي رئيس النيابة، وبإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المستشار محمد القاضي يفيد بالوقعة.

وتبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب لهو الأطفال، أسفرت عن مقتل شخص في العقد السادس من عمره، أثر إصابته بضربة بالرأس بشومة.

وتم التعدي على أحد الجناة ويدعى «ح إ ع» ويبلغ من 30 سنة وتم إصابته بجرح قطعي بالرقبة، وتم نقله للمستشفى العام في حالة حرجة.

مصرع موظف وزوجته وابنته في حادث بالشرقية

حادث انقلاب سيارة، أدى ذلك إلى مصرع موظف بالضرائب وابنته الكبرى وإصابة نجلاه بإصابات خطيرة، حيث كانوا في طريقهم إلى محافظة الشرقية لتناول الإفطار مع أسرتهم.

وقد قع الحادث، بطريق الصالحية الإسماعيلية، حيث اصطحب «سعد محمد عبد الهادى» زوجته وابنته الكبرى نورهان، ونجلاه محمد وخالد في سيارته الملاكي من الإسماعيلية للتوجة لقريتة الدميين التابعة لمركز فاقوس لتناول طعام الإفطار مع أسرته.

و بالقرب من مفارق الصالحية الجديدة، اصطدمت سيارته بسيارة ملاكي بشدة، ثم انقلبت عدة مرات على الطريق.

نتج عن ذلك، مصرعه وزوجته وابنتة الكبرى، وأصابة نجلية محمد وخالد بإصابات خطيرة، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الإسماعيلية، وتولت النيابة التحقيق.

قرار جديد من النيابة ضد سائق السيارة النقل في حادث العاشر

قررت نيابة العاشر من رمضان حبس «س.ح.ع» 57 عام من أبوحماد، سائق السيارة النقل 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذلك في واقعة حادث مصرع 4 وإصابة 20 في حادث بمدخل مدينة العاشر من رمضان في الساعات الأولى من شهر رمضان.

وكان قد تلقي اللواء «جرير مصطفى»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء «محمد والي»، مدير المباحث الجنائية.

محافظ الشرقية يتابع تداعيات حادث العاشر من رمضان

يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس، بوقوع حادث تصادم بمدخل مدينة العاشر من رمضان.

انتقل اللواء «إيهاب لمعي» حكمدار الجنوب، والعقيد محمود مرسي، مأمور قسم ثاني العاشر من رمضان، والرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث القسم، وقوة من القسم إلى موقع الحادث.

ودفع مرفق الإسعاف بأكثر من 10 سيارات، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس 26 راكب من عمال إحدى شركات تصنيع الكرتون بمدخل مدينة العاشر من رمضان.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 اخرين من بينهم سائق أتوبيس الشركة، وتم نقلهم إلى مستشفي بلبيس العام.

وقامت إدارة مستشفي بلبيس، برئاسة الدكتور أبو الفتوح عياد، مدير عام المستشفي.

بتحويل 5 من مصابي حادث العاشر من رمضان، إلى مستشفي الأحرار، وتم دخول 2 من المصابين للعمليات بقسم العظام، وتم خروج 13 مصاب بعد تحسن حالتهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى