أخبار مصرسلايد

“كان ماشي مخالف”.. مفاجأة في واقعة وفاة إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر

مفاجأة في واقعة وفاة إمام مسجد الأرقم
مفاجأة في واقعة وفاة إمام مسجد الأرقم

مفاجأة في واقعة وفاة إمام مسجد الأرقم.. كشف مصدر أمني مفاجأة بشأن واقعة مصرع إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، الشيخ هاني الشحات، ظهر الأحد، في حادث تصادم مروع.

مفاجأة في واقعة وفاة إمام مسجد الأرقم

ووفقا لما نشره موقع صدى البلد، قال المصدر الأمني أن سيارة الخطيب هاني الشحات كانت تسير في الطريق المخالف، مما أسفر عن وقوع الحادث واصطدام سيارة نقل ثقيل تسير بطريقها بسيارة الفقيد، وسيارة ثالثة كانت تسير في الطريق.

وأشار المصدر أن الحادث أسفر عن وفاة إمام المسجد وإصابة قائد السيارة الثالثة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع الأطراف، وجرى العرض على النيابة العامة.

وقد تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع شارع حسن المأمون بمدينة نصر، وهو تصادم سيارة تريلا بسيارة ملاكي، وتم إلقاء القبض على سائق التريلا، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وقد نقلت سيارة الإسعاف جثة الفقيد إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة تمهيدا لتسليمه لأسرته، وتم إقامة صلاة الجنازة على المتوفي عقب صلاة العشاء مسجد الأرقم.

وضبطت قوات الأمن قائد السيارة النقل، وفي أقواله أمام جهات التحقيق أقر بأنه فوجئ بخروج سيارة من الدوران، ولم يقصد دهسه.

إقرأ أيضا

ننشر آخر كلمات هاني الشحات إمام مسجد الأرقم قبل وفاته في الحادث المروع

تفاصيل وفاة إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر التي أبكت رواد السوشيال ميديا: تريلا دهست سيارته

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى