أخبار مصرسلايد

“مقطوعة الرأس والعضو الذكري”.. كاميرات المراقبة سلاح المباحث لكشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية بإمبابة

1

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة شخص مجهول الهوية، مقطوع الرأس وعضوه الذكري، لإ أحد شوارع منطقة إمبابة.

وجاءت البداية بتلقي اللواء مدحت فارس، نائب مدير مباحث الجيزة، إشارة من شرطة النجدة تفيد بعثور الأهالي على جثة ملفوفة داخل بطانية بدائرة قسم إمبابة.

وتوصلت التحريات التي أجراها العقيد أحمد الوليلي، والمقدم مؤمن فرج، ومعاونه الرائد علاء غنام، أن الجثة لشخص في العقد الرابع من العمر مقطوع الرأس وأحد أعضائه، ولا يحمل أوراق تدل على هويته.

ومن جانبه وجه العميد عمرو طلعت، رئيس قطاع شمال الجيزة، بفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة، وسؤال شهود العيان فضلا عن مراجعة بلاغات التغيب.

وتشير أصابع الإتهام إلى تورط زوجة المجني عليه في ارتكاب الجريمة بسبب الخلافات الزوجية، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ عليها لمناقشتها. كما جرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف الطب الشرعي، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى