ثقافة و فنسلايد

موعد برنامج رامز عقله طار على “MBC مصر” في رمضان 2021

موعد برنامج رامز عقله طار
موعد برنامج رامز عقله طار

يستعرض موقع الشرقية توداي في السطور التالية موعد برنامج رامز عقله طار على قناة “MBC مصر” في رمضان 2021.

ومع بداية شهر رمضان من كل عام تزداد عملية البحث على موعد برنامج رامز جلال الجديد، حيث يعتبر من البرامج الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان، حيث يتابعه الملايين من المشاهدين في الوطن العربي وقت الإفطار.

موعد برنامج رامز عقله طار

ومن جانبها أعلنت شبكة قنوات “MBC مصر” مواعيد المسلسلات والبرامج التي تعرض عبر قناتيها “MBC مصر”، و”MBC مصر2″، في شهر رمضان 2021.

ومن أهم البرامح التي تقدمها “mbc مصر” في رمضان من كل عام هو برنامج رامز جلال، والتي أعلنت القناة الاحتفاظ بموعد عرضه في تمام الساعة 6:24 مساءً، بعد آذان المغرب في مصر.

كما أعلنت القناة عن إعادة عرض البرنامج على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

موعد برنامج رامز عقله طار
موعد برنامج رامز عقله طار

ضحايا برنامج رامز عقله طار 2021

وقد نشرت “mbc مصر” البرومو الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”، وظهر خلال البرومو عدد من ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، وهم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

وقد حصد البرومو الرسمي لبرنامج رامز عقله طار أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط، وذلك وفقا لبيان صادر عن القناة.

وقد نشر الفنان رامز جلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أوضح فيه: ماشاء الله لا قوه الا بالله، اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا 🙏❤❤ رامز عقله طار تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.

موعد برنامج رامز عقله طار

ومنذ ساعات قليلة نشر للمرة الثانية “رامز جلال” بوست له على فيس بوك، وقال فيه: بسم الله ماشاء الله لا قوه الا بالله ❤ #رامز_عقله_طار تريند رقم 1 على اليوتيوب فى اكتر من دولة عربية 💪💪 الحمد لله و ربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر .

موعد برنامج رامز عقله طار

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى