أخبار الشرقية

نادي الشرقية ينظم مؤتمرًا حول التعديلات الدستورية

 

نادي الشرقية ينظم مؤتمرًا حول التعديلات الدستورية
أعضاء نادي الشرقية

كتب | أحمد حمدي

نظم نادى الشرقية مؤتمرًا حول التعديلات الدستورية بقاعات المؤتمرات، بحضور الأستاذ الدكتور «مجدى عزت» رئيس نادي الشرقية واللواء «محمد الشهاوي» وكيل أكاديمية ناصر العسكرية والمستشار «محمود فرج »المحامي بالنقض والدستورية العليا.

كما حضر الدكتور «عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس جامعة الزقازيق والأستاذ «خالد جعفر»نائب رئيس نادى الشرقية.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم كلمة الدكتور «مجدى عزت» رئيس نادي الشرقية، وقام بالترحيب بالضيوف ثم الحديث عن دور نادي الشرقية في نشر الوعي من خلال المؤتمرات الثقافية لتوعية أعضاء مجلس إدارة نادى الشرقية .

وقال اللواء «محمد الشهاوي» وكيل أكاديمية ناصر العسكرية، أن مصر تخوض حروبًا كثيرة منها الحرب ضد الإرهاب وإقتصادية من خلال بعض الدول وحرب الفتنة بين الشعب.

كما كان بحرب أكتوبر ليس هناك فرق بين مسلم ومسيحي، وكان أول شهيد في حرب أكتوبر كان مسيحيًا وأن التعديلات الدستورية ليس صناعة مصرية ولكنها موجودة بكل دول العالم وأن الله رزق مصر برئيس إنسان يحمل هموم العرب وافريقيا وليس هموم مصر فقط لأن مصر وأفريقيا والعرب جسد وروح.

وتحدث المستشار «محمود فرج»المحامي بالنقض والدستورية العليا عن تعريف الدستور وأهمية للشعوب، وأن الدستور ليس نصوص قرآنية وأنه لابد من تعديلها مع كل عصر حتى تناسب مطالبات الشعوب في عصورها الحالية.

نادي الشرقية ينظم مؤتمرًا حول التعديلات الدستورية
أعضاء نادي الشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى