أخبار مصرسلايد

نتيجة الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم يعلن عن موعد ظهورها

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021.. يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

وتواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا، دون أي تدخل بشري.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد الوزير طارق شوقي أنه سيتم تحديد موعد ظهور النتيجة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2021.

كما أوضح أن أعمال تصحيح أوراق الإجابات إلكترونيا مستمرة، دون تدخل العنصر البشري في أعمال التصحيح، تفاديا لحدوث أي أخطاء خلال تصحيح أوراق الطلاب، لافتا إلى أن كل طالب سيحصل على درجاته التي يستحقها.

ووفقًا لموقع “الوطن” قال شوقي إن الوزارة تسعى جاهدة لتحديد متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

وأكدت الوزارة أنها رصدت نحو 228 حالة غش في الامتحانات منذ بدايتها في 10 يوليو الماضي، ولن يتم المساواة بين الطلاب المجتهدين بالغشاشين.

وجرى حرمان 24 طالبا من دخول امتحانات الثانوية العامة لمدة عامين متتاليين، بسبب نشر أجزاء من أسئلة الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف وزير التربية والتعليم، إلى أن نتيجة الثانوية العامة 2021، ستظهر خلال منتصف أغسطس الحالي، وسيتم تحديد الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة، مطلع الأسبوع المقبل.

شاهد أيضًا: قرار عاجل من الكويت بشأن استئناف الطيران مع مصر

وأضاف وزير التربية والتعليم، بشأن تحديد متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2021، أنه سيكون عقب الانتهاء تماما من تصحيح أوراق الإجابات ومراجعتها ورصدها وتقديرها، ومن ثم إعتمادها وإعلانها لجموع الطلاب.

التعليم في حال إغلاق المدارس.. طارق شوقي يوضح

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى