ثقافة و فن

بعد نقده للأسطورة… ​محمد رمضان يرد علي بيومي فؤاد

محمد رمضان تعليقا على انتقاد بيومي فؤاد لـ الأسطورة أنت تمسك القلم وتشتغل ناقد بقى

رد الفنان محمد رمضان على تصريحات الممثل بيومي فؤاد ورأيه في مسلسل “الأسطورة”، وهي التصريحات التي قالها خلال استضافته في برنامج “عيش صباحك” عبر إذاعة نجوم FM.

وكان بيومي فؤاد قال إنه لم يعجبه مسلسل “الأسطورة” ولا الشخصية التي قدمها رمضان، ويتفق مع الناس الذين يروه يدعوا إلى البلطجة والعنف، رغم أنه يحب محمد رمضان ويراه نجم يستحق النجاح الكبير.

وتابع ليؤكد أنه مختلف معه فيما يقدمه من أعمال، ولكنه يراه ممثل جيد جدا ويستطيع أن يقدم أعمال أخرى، مشيرا إلى أن رمضان سبق ووعد جهوره أنه سيعتبر فيلم “شد أجزاء” أول أفلامه وأنه نادم على الأعمال السابقة التي قدمها، ولكن هذا لم يحدث.

ومن جانبه قام رمضان بالرد على كلام بيومي فؤاد عبر حسابه في موقع Facebook، فنشر صورة لخبر عن تصريحات بيومي فؤاد وكتبت تعليقا عليها:

“ما شاء الله وكان عندك وقت كمان تشوف الاسطورة يا بيومي ؟!”.

في اشارة منه أن بيومي كان متواجد في أغلب المسلسلات بالموسم الرمضاني وشارك في اكثر من عمل.

وتابع ليطلب رمضان من متابعيه أن يقرأوا كلامه ويشعرون أنهم يسمعون صوت رمضان وهو يتحدث بطريقة شخصية “رفاعي الدسوقي” وليس صوت رمضان الحقيقي.

“ده انت تمسك القلم بقى وتشتغل ناقد (بصوت رفاعي الدسوقي )”.

مسلسل “الأسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار وياسمين صبري

زر الذهاب إلى الأعلى