أخبار الشرقية

هكذا استجاب محافظ الشرقية لشكوي الأهالي على الواتس آب

 

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

كتبت | هدير هشام

استجاب الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية لشكوى أهالي قرية الزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس عبر الواتس آب، بخصوص إنشاء كوبريين على مصرف بلبيس خوفاً من إنهيار الكوبري الحالي وحفاظاً على أرواح المواطنين.

ووجه الإدارة العامة لصرف جنوب الشرقية بالمعاينة الفنية على الطبيعة لموقع الكوبري محل الشكوي وإتخاذ اللازم واستجابة لمطلب الأهالي وحفاظاً على أرواح المواطنين .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ أفادت الإدارة العامة لصرف جنوب الشرقية بأنه تم فحص الشكوى أن الكوبري الحالي  على 33.200 كيلو من مصرف بلبيس، هو كوبري خرسانة مسلحة مقام على خوازيق عرض 5 متر + 2 متر تلتوار وفتحة 28 متر والكوبري السابق كيلو 34.500 والكوبري اللاحق كيلو 32.400.

وأشارت الإدارة أن الكوبري حالته الإنشائية جيدة وجميع عناصره «خوازيق – مخدات – كمر»، كما أنه هو الرابط بين مدخل ومخرج الكوبري بعرض 4 متر وهذا ما يسبب الإزدحام في بعض الأوقات.

وأكد الإدارة بأنه تم عمل دراسة للبحث عن موقع لإنشاء كوبري جديد مستقبلاً، وتم إختيار موقع مقترح لإنشاء الكوبري في33.700 كيلو .

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة فتح قناة إتصال وتواصل مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها والإستماع لمقترحاتهم للإستفادة منها لتطوير منظومة العمل ولإعادة الثقة بين المواطن والجهاز التنفيذ

زر الذهاب إلى الأعلى