أخبار مصرسلايد

بعد مشكلة السيستم.. وزير التعليم يشارك منشورا لطالب ويكتب: “لا تعليق”

التعليم

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على محاولة طالب الإدعاء بعدم تمكنه من دخول الامتحان، للحصول على النجاح.

حيث نشر أحد الطلاب في إحدى مجموعات الطلاب على “فيسبوك” دفعة 2021 منشور قال فيه: “يا جماعة أنا مش مذاكر جغرافيا ومش عارف أذاكرها، ينفع مدخلش الامتحان وأعمل محضر زي النهارده، وأعتبر ناجح ولا لأ من غير تريقة لو سمحتوا”.

وأضاف الطالب: “أنا قصدي أروح وأحضر بس مفتحش الامتحان”.

وقد شارك وزير التربية والتعليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشور الطالب، وعلق عليه قائلا: “لا تعليق.. لمحة من الواقع الآخر خارج الوزارة”.

وقد أدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، اليوم الاثنين، اختبار مادتي “اللغة الأجنبية الأولي” و”الجغرافيا”، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت.

وقررت وارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتبار أي طالب لم يتمكن من الدخول إلى منصة الامتحان ناجحًا، عقب سقوط سيستم الامتحانات لمادتي اللغة العربية والأحياء السبت الماضي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى