أخبار الشرقية

تفاصيل ذبح شاب في مطعم مشويات بالشرقية

 

الجني عليه
المجني عليه

كتب | أسامة زردق

شهدت محافظة الشرقية العديد من جرائم القتل بالذبح العمد عقب صلاة عيد الأضحى، في مشاهد انعدمت فيها الإنسانية والرحمة من قلوب البشر ، وصل الأمر في المشهد الأول من المسلسل الواقعي سلسال الدم بمحافظة الشرقية إلي، زبح راجل على يد شقيقه بقرية بيشة قايد التابعة إلى مدينة الزقازيق ، وذلك بعد خلاف نشب بينهما على لحمة العيد ، وقبل أن يذهب المشهد من أنظار العامة ، بدأ المشهد الثاني الذي يجسد أبشع صور الوحشية للذئاب البشرية ، بعد أن عثر أهالي قرية غيتة بمركز بلبيس على جثة سيدة كفيفة مذبوحة داخل مسكنها، لسيتكمل المسلسل حلقاته اليوم بمقتل شاب في مطعم مشويات في مشاجرة على خلفية شواء اللحم .

تفاصيل ذبح شاب في مطعم مشويات بالشرقية

البداية: بعد أن ذهب شاب يدعى «عمرو محمد» 22 عام إلى مطعم مشويات لحم، بمنطقة سوق الخميس في مدينة الإبراهمية، وبعد أن طلب من صاحب المطعم شواء اللحم ، رفض صاحب المطعم طلبه ، لتنشب بينهما مشاجرة تطورت إلى تدخل ابن عم صاحب المطعم الذي يعمل بمقهى مجاورة ، ويدعى «ش . م .ال»   الذي قام باستلال سلاح أبيض، وإصابة الطرف الأول إصابات بالغة، تم نقله على إثرها إلى المستشفى العام، و في حالة حرجة، ولكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته الطعن بالسكين .

وقالت الأهالي بمدينة الإبراهيمية أن المشاجرة كانت في البداية أمس الساعة السابعة مساءً، بين القتيل ، وصاحب المطعم ، ولكن تدخل ابن عمه ويدعى «ش» في المشاجرة مستخدم سلاح «سكين» وقام بذبح المجني عليه ، وإصابة أخر يدعى «عباس عنتر» على مرئ ومسمع من الناس .

وعلى خلاف ذلك قام أهالي المجاني عليه بإشعال النيران وحرق منزل المتهم الأول ، وعلى الفور وصلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها 4 سيارات إطفاء، سيارت الإسعاف وقوات الأمن التابعة لمركز شرطة الإبراهيمية وألقت القبض على المتهم الأول ، وعدد من المشتبه بهم في الواقعة وسيطرت على الحريق والمشاجرة .

فيما أمرت النيابة العامة بإشراف «محمد صلاح» مدير النيابة باستخراج ودفن الجثمان الذي انتقل لمثواه الأخيرة وسط حالة من القلق والفزع بين الأهالي.

وعلمت «الشرقية توداي» أن المجني عليه أب لطفلة حديثة الولادة وقد رفضت أسرته استقبال واجب العزاء على روحه حتى الآن .

نيابة الإبراهيمية تأمر بحبس 9 أشخاص بعد مقتل شاب في مطعم

هذا وقررت منذ قليل نيابة الإبراهيمية ، بإشراف المستشار وليد جمال ، بحبس 9 أشخاص 4 أيام على ذمة تحقيقات النيابة ،بتهمة في إثارة الشغب وقتل شاب في المشاجرة التى نشبت بعد خلاف على شواء اللحم .

 

كتب | أسامه زردق شهدت محافظة الشرقية العديد من جرائم القتل بالذبح العمد عقب صلاة عيد الأضحى، في مشاهد انعدمت فيها الإنسانية والرحمة من قلوب البشر ، وصل الأمر في المشهد الأول من المسلسل الواقعي سلسال الدم بمحافظة الشرقية إلي، زبح راجل على يد شقيقه بقرية بيشة قايد التابعة إلى مدينة الزقازيق ، وذلك بعد خلاف نشب بينهما على لحمة العيد ، وقبل أن يذهب المشهد من أنظار العامة ، بدأ المشهد الثاني الذي يجسد أبشع صور الوحشية للذئاب البشرية ، بعد أن عثر أهالي قرية غيتة بمركز بلبيس على جثة سيدة كفيفة مذبوحة داخل مسكنها، لسيتكمل المسلسل حلقاته اليوم بمقتل شاب في مطعم مشويات في مشاجرة على خلفية شواء اللحم . تفاصيل ذبح شاب في مطعم مشويات بالشرقية البداية: بعد أن ذهب شاب يدعى «عمرو محمد» 22 عام إلى مطعم مشويات لحم، بمنطقة سوق الخميس في مدينة الإبراهمية، وبعد أن طلب من صاحب المطعم شواء اللحم ، رفض صاحب المطعم طلبه ، لتنشب بينهما مشاجرة تطورت إلى تدخل ابن عم صاحب المطعم الذي يعمل بمقهى مجاورة ، ويدعى «ش . م .ال» الذي قام باستلال سلاح أبيض، وإصابة الطرف الأول إصابات بالغة، تم نقله على إثرها إلى المستشفى العام، و في حالة حرجة، ولكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته الطعن بالسكين . وقالت الأهالي بمدينة الإبراهيمية أن المشاجرة كانت في البداية أمس الساعة السابعة مساءً، بين القتيل ، وصاحب المطعم ، ولكن تدخل ابن عمه ويدعى «ش» في المشاجرة مستخدم سلاح «سكين» وقام بذبح المجني عليه ، وإصابة أخر يدعى «عباس عنتر» على مرئ ومسمع من الناس . وعلى خلاف ذلك قام أهالي المجاني عليه بإشعال النيران وحرق منزل المتهم الأول ، وعلى الفور وصلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها 4 سيارات إطفاء، سيارت الإسعاف وقوات الأمن التابعة لمركز شرطة الإبراهيمية وألقت القبض على عدد من المشتبه بهم في الواقعة وسيطرت على الحريق والمشاجرة . فيما أمرت النيابة باستخراج ودفن الجثمان الذي انتقل لمثواه الأخيرة وسط حالة من القلق والفزع بين الأهالي. وعلمت «الشرقية توداي» أن المجني عليه أب لطفلة حديثة الولادة وقد رفضت أسرته استقبال واجب العزاء على روحه حتى الآن .

إقرأ المزيد

القبض على عريس ليلة زفافه بالزقازيق

الحزن يخيم على أهالى كفر صقر لوفاة مدير مدرسة

مصرع زوجين وإصابة 7 من أسرتهم بحادث مروع بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى