أخبار مصرسلايد

مشهد مهيب.. الآلاف يشيعون جثمان “بوسي برعي” المتوفاة قبل زفافها بـ5 أيام (فيديو)

بوسي

شيع الآلاف من أهالي منطقة العزبة البيضاء التابعة لمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، جثمان عروس الجنة “بوسي برعي” صاحبة الـ20 عاما، والتي توفيت إثر حادث أليم، قبل الاحتفال زفافها بأيام، وسط مشهد مهيب وبكاء حار ودعوات لم تنقطع من الأهل والأصدقاء.

وردد المشيعون عبارات “لا إله إلا الله عروس في الجنة إن شاء الله” كما أطلقت السيدات الزغاريد، واصطفت السيدات والفتيات أمام مدفنها يدعون لها بالرحمة والمغفرة، وسط بكاء الرجال المتواجدين بالجنازة، حيث كان يشهد للفقيدة بالمواقف النبيلة ودماثة الأخلاق وحبها لأعمال الخير ومساعدتها للجميع.

وقد تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة على طريق دمياط، مما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة عريسها، كانا في طريق العودة من دمياط بعد شراء عفش منزل الزوجية.

وجرى نقل جثة العروس لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وبدورها أمرت النيابة العامة بدفن الجثمان، وتم نقل العريس لمستشفى الرحمة، ويعاني من كسر في الحوض وإصابات أخرى متفرقة في الجسم.

وقامت إحدى صديقات العروس بنشر مقطع فيديو من الجنازة، وعلقت عليها بكلمات مؤلمة: “ادينا احنا 7 واقفينلك أهو لحد ما وصلناكي زي ما كنتي بتتمني اننا نفضل واقفين وراكي لحد ما نوصلك لبيتك، عمرنا ما هنسيبك أبدا يا حتة من قلبنا كسرتي ظهرنا قبل قلبنا، ربنا يصبرنا على فراقك، عمرنا ما هنسيبك ابدا وتفضلي روحك دايما معانا ونفضل 8 اخوات زي ما احنا طول العمر، يارب اغفرلها وسامحها وأنزل علي قلبنا بسلوان يارب”.

إقرأ أيضا

هستناكم تشرفوني مش محتاجين عزومة.. آخر كلمات “بوسي برعي” المتوفاة قبل زفافها بأيام

الآلاف يشيعون جثمان “بوسي برعي”

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى