أخبار الشرقية

النيابة تخلي سبيل صيدلي من تهمة قتل موظف بالمعاش في الزقازيق

369

بعد اتهامه بقتل موظف بالمعاش في الزقازيق قررت نيابة قسم ثان الزقازيق، بإشراف المستشار أحمد التهامي، إخلاء سبيل صيدلي، على ذمة التحقيقات، إلى حين صدور نتيجة تقرير الطب الشرعي.

وكانت نيابة قسم ثان الزقازيق وجهت استدعاء إلى صيدلي يدعى  «ش . ال . س» 32 سنة للتحقيق في الاتهام المدون بالمحضر رقم 2669 لسنة 2020 إداري، الذي يفيد بالاتهام الموجه إليه من قبل سيدة تدعى «ماجدة م أ خ»  64 سنة تتهمه بارتكاب واقعة قتل زوجها يدعى «سلامة. م. س. ش» موظف بالمعاش، وذلك لوجود خلافات بينهم على توصيل الغاز للعقار ( على حد قولها )

وبعد التحقيق قرر النيابة إخلاء سبيل الصيدلي، لعدم وجود أدلة ضدده من قبل تحريات مباحث قسم ثان الزقازيق، وانتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة.

يرجع تاريخ هذه الواقعة إلى 11 مايو الماضي بعد أن توجهت قوة من مباحث قسم ثان الزقازيق إلي مكان بلاغ يفيد بوجود جثة هامدة داخل بدرون عقار، وفور الوصول تم العثور على الجثة لشخص يدعى «سلامة. م. س. ش»  موظف بالمعاش، وبه إصابات بالرأس، وبسؤال الزوجة «ماجدة م أ خ»  64 سنة، اتهمت شخص اسمه «ش . ال . س» 32 سنة يعمل صيدلي، بارتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات بينهم على توصيل الغاز للعقار .

وكانت الزوجة ذكرت في التحقيقات أن المتهم تربطه بزوجها صلة قرابة، وأكدت أن كانت نشبت خلافات بينهما، وذلك على توصيل الغاز لعقار مشترك بين والد المتهم والمجنى عليه( على حد قولها) في محضر رقم 2669 لسنة 2020 إداري ثان الزقازيق .

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى