أخبار الشرقية

انهيار جزء من منزل على بائع متجول بالزقازيق

إنهيار جزء من منزل على بائع متجول بالزقازيق
انهيار منزل بالشرقية

كتبت | هدير هشام

شهدت محافظة الشرقية اليوم عدد من الحوادث التي رجت أنحائها، وأبرزها طالبة تنتحر بالشرقية بعد خطبتها بيومين، والعثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس، كما اختتم اليوم بإصابة بائع جائل أثناء سيره بالشارع لانهيار جزء من سقف منزل عليه.

حيث أصيب بائع متجول بمدينة الزقازيق يبلغ من العمر 35 عامًا مقيم ببنايوس مركز الزقازيق، بكدمات متفرقة بالجسم أثر انهيار جزء من سقف منزل أثناء سيره بالشارع.

وتم نقله لمستشفى الجامعة  وإخطار نيابة قسم ثاني الزقازيق برئاسة مدير نيابة القسم«إسلام الحديدى» بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية والمستشار «محمد القاضي».

وتعود أحداث الواقة عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء «جرير مصطفى»، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية «محمد والي»،  يفيد بلاغًا بوصول «م ج ح» بائع متجول، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم.

وتبين أثناء سيره في الشارع إنهيار جزء من سقف منزل بدائرة قسم ثاني، حيث أسفر التحريات أن الحادث قضاء وقدر، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1930 إداري قسم ثانى الزقازيق لسنة 2019.

طالبة تنتحر بالشرقية بعد خطبتها بيومين

وقامت الطالبة بعدها بالإقدام على التخلص من حياتها داخل غرفة نومها بشنق نفسها بقطعة قماش نتيجة لذلك التعنيف .

وتلقى مدير أمن الشرقية اخطاراً من مأمور قسم شرطة العاشر من رمضان يفيد العثور على طالبة جثة هامد بعد توقف عضلة القلب وهبوط بالدورة الدموية.

واكتشفت أسرتها الواقعة عندما حالولوا الدخول إلى غرفتها فلم يستطيعوا ولم تجب عليهم فحاول الأب أن يطمئن عليها .

وبمجرد دخول الأب من بلكونة غرفتها أصيب بالدهشة مما رأه حيث رأي جثة هامدة على الأرض ملفوف حول عنقها قطعة قماش .

هرع الأب المسكين بابنته إلى أحد المستشفيات الخاصة ظناً منه أنهم قد يستطيعوا اللحاق بها ولكن مر الوقت بعد تفقد الأطباء الطالبة .

ليبلغوه أن ابنته صعدت إلى خالقها بالانتحار الذي كان ردة فعلها مما حدث من قبل أسرتها بالتعنيف ومرحلة الاكتئاب والحزن التي سيطرت عليها .

وبالتحريات الأولية لمباحث العاشر من رمضان تبين إقدام الطالب «أ خ أ» البالغة من العمر 19 سنة التخلص من حياتها بشنق نفسها داخل غرفتها .

وحرر بناءً على ذلك المحضر رقم 1084 قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان وأرسلت التحقيقات للنيابة العامة لاستكمالها .

وأصدرت النيابة العامة بالشرقية بعد ذلك قراراً بتشريح الجثة بعدما اكتشف أطباء أحد المستشفيات الخاصة بالعاشر من رمضان وفاتها.

العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس

كثرت حوادث الخطف والاختفاء بقرى ومراكز محافظة الشرقية في الآونة الأخيرة مما أثار غضب الكثير من المواطنين للبحث وراء تلك الظاهرة .

ويفاجئ البعض من اختفاء الأطفال الذين كثر عددهم، إما لدافع طلب الفدية أو الانتقام لخلافات مع أسرهم أو غيرها من الأسباب .

واقعة اليوم ترصد أيضاً معاناة أسرة فقدت طفليهما التوأم الطلاب بالصف الرابع الابتدائي بعد اختفائهم فاجأة بإحدى قرى محافظة الشرقية .

وشهدت قرية البلاشون التابعة لمركز بلبيس استنفار بعد اختفاء طفلين توأم ليشارك الجميع في البحث عنهما بعد انتشار خبر الاختفاء بساعات .

بعد 12 ساعة من البحث عن الطفلين كريم وأخيه محمد حسن عبد النبي واخطار مركز شرطة بلبيس بالواقعة تم العثور على الطفلين لكن جثتين هامدتين .

وتمكن أهالي بلبيس من العثور على التوأم المختفي منذ أمس صباح اليوم غارقين في مروى مائي بأحد المناطق الزراعية .

وتلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية اخطاراً من مركز شرطة بلبيس يفيد العثور على التوأم كريم ومحمد حسن عبد النبي غارقين في مروى مائي زراعي بالبلاشون .

وانتقلت قوات المباحث بمركز شرطة بلبيس للتحقيق في تلك الواقعة، لتكشف التحريات الأولية عن اختفاء الطفلين في الرابعة عصر الإثنين .

والبحث عنهما وجد الأهالي الطفلين غارقين في المروى المائي بأرض مملوكة لأسرتهم عمقه يتراوح ما بين 3 إلى 4 أمتار تقريباً .

وكان عم الطفلين متوجهاً صباح اليوم إلى الأرض الزراعية المملوكة للعائلة لبداية عمله كمزارع إلى أن وجد شئ في المروى المائي .

وبمحاولة انتزاعه ذلك الشئ تظهر ملامح أبناء أخيه الذين اختفوا أمس الإثنين غارقين في ذلك المجرى المجاور لأرضه الزراعية .

قامت قوات الشرطة بتسجيل كافة التحقيقات ونقلت جثتي الطفلين إلى المستشفى العام لتوقيع الكشف الطبي عليهما لمعرفة سبب الوفاة .

وحرر المحضر بمركز شرطة بلبيس باسم حسن عبد النبي والد الطفلين الذي يبلغ 45 عاماً العامل الذي يقطن بقرية البلاشون ببلبيس.

وينتظر الجميع نتيجة التحقيقات النهائية والكشف الطبي على الطفلين كريم ومحمد حسن عبد النبي لمعرفة وجود أي شبهة جنائية في الواقعة أم لا وتستكمل التحقيقات وفقاً لرؤية النيابة العامة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى