أخبار مصرسلايد

حلم البالطو الأبيض ضاع.. قصة وفاة “عمر هشام” طالب طب بعد 27 يوم غيبوبة

عمر هشام
عمر هشام

تقدم الطالب “عمر هشام” العام الماضي، بأوراقه لكلية الطب، فور ظهور نتيجة الثانوية العامة، وذلك لتحقيق حلمه، وحلم أسرته بأن يُصبح دكتور، وبالفعل قُبلت أوراقه وإلتحق بها، وبدأ خطواته لتحقيق حلمه.

وفي يوم 5 يوليو الماضي، وتحديداً في يوم اختباره في الفصل الدراسي الثاني، تعرّض “عُمر” لحادث أفقده الوعي، وأُصيب بكسر في الجمجمة، بالإضافة إلى كسور وإصابات مختلفة في أماكن مُتفرقة بجسده، دخل على إثرها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وظل بها لمدة “27” يوماً.

كان “عُمر” يُشاهد إحدى المباريات التي تُقام في نطاق بطولة “كوبا أمريكا”، قبل الواقعة بساعات قليلة، فتحدث إلى أحد أصدقائه بسعادة، لتأثره بالمباراة التي يُشاهدها وقال: “عندي امتحان كمان ساعتين، ومن العظمة شكلي مش هروح”.

ثم تعرّض للحادث بعدها بساعات، ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح يوم الإثنين الموافق تاريخ “2” من شهر أغسطس الجاري، مُتأثراً بإصابته من حادث السير، ودُفن بمقابر الأسرة بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل لجهات التحقيق المختصة بذلك، ليتم اتخاذ الإجراءات.

عمر هشام
عمر هشام

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى