أخبار مصرسلايد

“هحرق قلبها واخليها تمشي في عزاهم”.. رسالة صوتية تكشف غموض العثور على جثث أب وطفليه في بنها

صوتية تكشف المتهم بقتل أبنائه

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة أب ونجليه مخنوقين داخل منزل بقرية ساحل دجوي ببنها، حيث تبين أن الأب هو هو مرتكب الواقعة.

وتبين أن المتهم قد أرسل رسالة صوتية عبر “واتس آب” من هاتفه لصديقه، نصها: “هقتل نفسي والعيال وهحرق قلبها وأخليها تمشي في عزاهم” والمقصودة بتلك الرسالة هي زوجته، والتي تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية الدائمة بينهما.

حيث كشفت التحقيقات أن الأب بعد إرسال تلك الرسالة إلى أحد أصدقاء الأسرة المشتركين، قام باصطحاب أبناءه لمنزل أسرته وسط الزراعات، وخنق كل واحد منهم بأفيز بلاستيك، ثم قتل نفسه بنفس الطريقة.

كان اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا يفيد بالعثور على 3 جثث لأب ونجليه، مقتولين داخل منزل بقرية ساحل دجوي دائرة مركز بنها.

انتقل اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى “حازم. ر.ف” ونجليه “حسام 10 سنوات، وسما 12 سنة”.

وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجني عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها.

وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى