أخبار مصرسلايد

جريمة بشعة في الغربية.. زوج يقتل زوجته ويذبح ابنته ثم يشنق نفسه

زوج يقتل زوجته ويذبح ابنته
صورة أرشيفية .. زوج يقتل زوجته ويذبح ابنته ثم يشنق نفسه

قام رجُل يُدعى “م.أ” بقتل زوجته وضرب ابنته طعنات متفرقة، ثم مات هو الآخر مُنتحرًا داخل منزلهم، وذلك بمنطقة “الرجبي” في مدينة المحلة الكبرى بالغربية، مساء أمس الخميس، وذُكر أن ذلك حدث نتيجة لمشاكل أُسرية.

زوج يقتل زوجته ويذبح ابنته ثم يشنق نفسه

تلقت مديرية أمن مُحافظة الغربية، بلاغُا من مستشفى المحلة العام بوصول جثامين، الأول ل”م.أ” “55” عام، والثاني لأمرأة وهي زوجته القتيلة “إ.م” “49” سنة، والابنة مصابة التي طعنها الأول بالسكين، ضربات عشوائية بالرقبة والصدر.

وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق بحث جنائي، وجرت مُعاينة لمكان الحادث، واتضح أن الرجل ذبح أمرأته، وقام بطعن ابنته بالسكين، ثم انتحر بواسطة حبل، ثبته في مروحة السقف وشنق نفسه.

وأثبتت التحريات أن سبب الواقعة، هو حدوث مشادة بين الزوج والزوجة، فاعتدى عليها وعلى ابنته نتيجة هذا الخلاف، وتم تحرير محضر بالحادث، وإبلاغ النيابة العامة لإجراء التحقيقات.

وأكد مصدر لموقع مصراوي، أن الزوج عاد من العمل في دولة الإمارات منذ فترة قصيرة، وقد تعرض لعدد من الأزمات المالية، مما تسبب في حدوث الكثير من المشاكل الأسرية، مؤكدا أن الحالة الصحية للابنة غير مستقرة وفي خطر.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى