أخبار مصر

عظام آدمية وسط مقلب قمامة ببولاق الدكرور.. وكاميرات المراقبة تكشف السر

عظام آدمية وسط مقلب قمامة

عثر الأهالي في منطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة، على عظام آدمية بمقلب قمامة، الأمر الذي أثار الرعب بين سكان المنطقة وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية خوفا منهم أن تكون العظام تخص قتيل أو إخفاء لجريمة قتل حدثت ويحاول الجاني الفرار من العقوبة.

عظام آدمية وسط مقلب قمامة

وعلى الفور انتشرت الشرطة في محيط مقلب القمامة، وتم فرض كردون أمني بمعرفة ضباط المباحث، وبمعاينة العظام بدا واضحا أن العظام لا تخص قتيل لاسيما وجود علامات “ترقيم” على أجزاء العظام.

كما تم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مقلب القمامة بواسطة ضباط المباحث، والتي قادتهم إلى سيدة هي من ألقت الكيس الذي يحوي العظام.

وقد تمكن المقدم محمد الجوهري ومعاونيه النقيبين أحمد مندور وأحمد أبو رحمة، من معرفة هوية السيدة التي ألقت العظام في مقلب القمامة، والتي كانت خادمة تعمل طرف زوجة طبيب متوفى منذ فترة ليست بالطويلة.

وتم استدعاء الخادمة، واستمع العقيد أيمن الشرقاوي مفتش الغرب لأقوالها والتي أقرت بقيامها بإلقاء كيس العظام، وتبين أن السيدة التي تعمل لديها الخادمة طلبت منها التخلص من العظام التي كان يستخدمها زوجها في عمله، وذلك أثناء إعادة ترتيب محتويات غرفة تخص زوجها المتوفي.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى