سوشيال ميدياأخبار مصرسلايد

“فيديو مؤلم”.. كلب شرس يهاجم طفل في حمام سباحة داخل إحدى قرى الساحل الشمالي

كلب شرس يهاجم طفل في حمام سباحة
كلب شرس يهاجم طفل في حمام سباحة

كلب شرس يهاجم طفل في حمام السباحة.. نشرت سيدة تدعى “نورهان وائل” مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصة على موقع فيس بوك، يظهر فيه نجلها الصغير يمارس السباحة في إحدى حمامات السباحة الخاصة بقرية سياحية بالساحل الشمالي، وفي هذه اللحظات تعرض الطفل لهجوم من قبل كلب شرس، حيث نزل الكلب لحمام السباحة وعقر الطفل من رأسه وسط صراخ الطفل، مما أسفر عن إصابته بجروح عميقة بفروة الرأس.

كلب شرس يهاجم طفل في حمام سباحة

وأوضحت الأم أن الواقعة حدثت يوم السبت الماضي الموافق 7-8، أثناء قضاء عطلة صيفية في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، نزل نجلها لحمام السباحة برفقة والده، وذهب الوالد ليحضر الكرة للعب بها في المياه، وخلال أقل من 3 دقائق ارتفعت أصوات صريخ طفلها “آدم”، حيث أسرعوا إلى حمام السباحة حيث وجدوا الطفل الصغير ينزف من رأسه.

وأضافت “نورهان وائل” أنها عندما أسرعت على خلفية صريخ ابنها وجدت عدد كبير من الأشخاص حول حمام السباحة، يقولون أن الكلب قفز في حمام السباحة وعقر الطفل، مرددين “جت سليمة”، مضيفة أنها قامت بالتوجه بالطفل إلى المستشفى بدون التعليق على الواقعة للإطمئنان على الطفل أولا.

وأردفت أن الطبيب أكد أن الطفل لابد أن يتناول عدد من الحقن للعلاج، وبالفعل أخذ الطفل حقنتين بالعضل وحقنه في الرأس، مشيرة إلى أن الكلب كان يملكه مالك الفيلا المجاورة لهم في القرية، وقد كثرت الشكوى بسبب هذا الكلب من قبل قاطني الفلل المجاورة، ونظرا لأن مالك الكلب شخصية مهمة، لم يتم اتخاذ أي إجراء حيال هذا الشخص.

وتابعت والدة الطفل أن مالك الكلب تحدث معهم بطريقة غير لائقة، قائلة: “بيتكلم بعجرفة ويقول دا طفل وبينسي وخلاص حصل خير هدفع تمن علاجه”، مما دفعها هي وزوجها لإنهاء الحديث معه وتحرير محضر بالواقعة، وعمل تقرير طبي لتوضيح حجم الإصابة.

وقالت الأم أن الغريب في الواقعة أن المنقذ كان يتواجد بجوار حمام السباحة أثناء الواقعة ويرتدي تيشرت برتقالي، ولم يقم بآداء عمله وإنقاذ الطفل من الكلب، بل أخذ تليفونه وقام بتصوير الحادثة فيديو، مؤكدة أن نجلها حاليا يعاني من حالة نفسية صعبة، وطالب الجميع بالشفاء له.

كلب شرس يهاجم طفل في حمام سباحة
كلب شرس يهاجم طفل في حمام سباحة

إقرأ أيضا

يصيب الأعضاء التناسلية.. هاني الناظر يحذر من فيروس الهربس.. فما هي أعراض الإصابة به وكيف تقي نفسك منه؟

شاهد كلب شرس يهاجم طفل في حمام سباحة “فيديو الأم”

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى