أخبار مصرسلايد

قبل إجراء العملية بساعة.. وفاة الطفلة ميرا إمام

وفاة الطفلة ميرا إمام

وفاة الطفلة ميرا إمام .. شيع الآلاف من أهالي قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا، جثمان الطفلة “ميرا إمام” 8 شهور، التي توفيت صباح اليوم، الأربعاء، بعد أن أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها على نفقة الدولة بمعهد ناصر بالقاهرة، وذلك قبل دخولها غرفة العمليات بنحو ساعة.

وفاة الطفلة ميرا إمام

وقالت دعاء فايد، والدة الطفلة ميرا، في منشور لها على الفيس بوك، “نحمد الله ولا نقول الا ما يرضي الله واللهم لا اعتراض علي قضاءه، إن الله لا يريد لها أن تتأذي البقاء والدوام لله وحده.. بنتي ميرا في ذمة الله”.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الطفلة ميرا محمود، والتي تبلغ من العمر 8 شهور، وتعاني من ثقب بين الأذينين والبطينين بالقلب، تم نقلها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، وذلك بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ يومين لإجراء عملية جراحية دقيقة.

وقال محمود إمام والد الطفلة ميرا في تصريحات سابقة، أنه فور وصولها المستشفى تم إحضار فريق استشاري أطفال، عمل الفحوصات الطبية للطفلة، وأخبرني أحد الأطباء المسؤولين في المستشفى أن المعهد ملتزم بتوفير كل متطلبات الطفلة.

وتابع إمام: أن الدولة وفرت له محل إقامة ليكون بجوار طفلته من أجل الاطمئنان عليها خلال فترة علاجها، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، وكل المسؤولين على رعاية طفلته وحرصهم على عمل كل ما يتطلب لرعايتها وعلاجها من مرضها.

وقال أنه أرسل استغاثات لرئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء، وزيرة الصحة، من أجل علاج ابنته على نفقة الدولة، حيث تتخطى تكلفة العلاج 250 ألف جنيه، وأن مؤسسة الرئاسة قد استجابت لاستغاثته في أقل من 24 ساعة،

وأضاف والد الطفلة والذي يعمل مندوب مبيعات، أن “ميرا” هي طفلته الوحيدة، وتعاني من مشاكل صحية في القلب، وأنه توجه بها إلى العديد من المستشفيات، ولكن بدون جدوى.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى