أخبار مصرسلايد

“آخر سيجارة”.. كشف لغز العثور علي جثة شاب بجوار قضبان السكة الحديد في الدقهلية

صورة أرشيفية

عثر أهالي قرية “جوجر” التابعة لمحافظة الدقهلية، على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، بجوار شريط السكة الحديد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة,

وقد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الجنائية، يفيد بعثور الأهالي على جثة لأحد الأشخاص بجوار شريط السكة الحديد بقرية “جوجر” دائرة مركز شرطة طلخا.

وبالانتقال والفحص تبين عثور الأهالي على جثمان شاب يدعى “محمد حمدي الليثي الليثي الديب” 19 عاما، عامل، ومقيم في قرية “ميت الكرماء” دائرة مركز طلخا، وبمعاينة الجثة تبين وجود جرح قطعي بالرأس أعلى الأذن اليمنى.

وبتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة تبين أنه أثناء سير الشاب بجوار شريط السكة الحديد وأثناء مرور القطار 60 ركاب المتجة من المنصورة إلى مدينة طلخا، تعثرت قدماه وسقط على بعض القطع الحجرية، مما أدى إلى إصابته ووفاة متأثرا بإصابته.

وبسؤال الشهود العيان على الواقعة، “كريم م. ج” 21 سنة، و”رزق م. ر” 18 سنة، سائقي توكتوك، ويقيمان بذات القرية محل الواقعة، أكدا مشاهدتها الشاب جالسا على شريط السكة الحديد يشعل سيجارة بمفرده، ثم قام ومشى.

وبسؤال كلا من والده المدعو “حمدي الليثي” 56 سنة ،سائق وشقيق المتوفي المدعو “بدر” 23 سنة ،طالب، ويقيمان في قرية “ميت الكرماء” دائرة المركز، لم يتهمان أحد في التسبب في الوفاة، ولم يشتبها في وجود حالة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3229 لسنة 2021 إداري مركز طلخا، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى