أخبار مصرسلايد

تفاصيل مقتل إمام وخطيب بالأوقاف بطعنات على يد أحد أقاربه في الدقهلية

عمر عز الدين

لقى إمام وخطيب بالأوقاف بوزارة الأوقاف مصرعه، اليوم، متأثرا بإصابته بعدة طعنات بألة حادة نافذة في الوجه، على يد أحد أقاربه، بقرية الصلاحات مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النياية العامة.

البداية كانت بتلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الجنائية بالدقهلية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بني عبيد، بإخطاره من مستشفى دكرنس العام، بوصول الشيخ “وليد عمر عز الدين” في العقد السادس من العمر، من قرية الصلاحات مركز بني عبيد، جثة هامدة ادعاء تعدي من آخرين.

وقد انتقل إلى مكان الواقعة مباحث بني عبيد، وتبين من المعاينة والفحص أن القاتل شاب يدعى “ع. ا” طالب بكلية الهندسة، وهو أحد أقارب القتيل، من ناحية المصاهرة.

تمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض علي المتهم، وتبين وجود خلافات عائلية بينهما منذ فترة، حيث قام المتهم بترصد المجني عليه بسلاح أبيض، وطعنه عدة طعنات نافذة في الوجه مما تسبب في مصرعه في الحال.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية ويجرى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وأكد أهالي القرية أن المتهم تربص بالمجني عليه وقام بتسديد عدد من الضربات في وجهه بألة حادة، وتركه غارقا في دمائه، والسبب وراء الواقعة الخلافات العائلية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى